الارشيف / اخبار اليمن

الأمير بن سلمان يكشف عن ‘‘الوعود الكاذبة’’ ويتعهد بنجاحات أخرى في اليمن

اخبار من اليمن قال الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي إن مليشيا الحوثي تخادع أبناء الشعب اليمني، وتروج الوعود الكاذبة، مشيرًا إلى أنها اختارت الدمار لليمن.

وأضاف بن سلمان في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية في تويتر، قائلًا: "تسعى المملكة ودول الخليج العربي ليكون اليمن ضمن المنظومة الخليجية لينعم شعبه بالأمن والاستقرار والتنمية كسائر شعوب الخليج، إلا أن المليشيات الحوثية اختارت الإرهاب والدمار واستخدمت أبناء اليمن كحطب يخدم أجندة النظام الإيراني؛ ونؤكد لشعب اليمن بأنه منّا ونحن منه وسنكون دومًا إلى صفه".

وتابع : "وعود كاذبة وأوهام متكررة تروجها المليشيات الحوثية لخداع أبناء يمن العروبة وتجنيدهم في حرب مهلكة لهم.. أما آن للحكمة اليمنية، وعقلاء اليمن نبذ تلك الأوهام والوعود، والمحافظة على أبناء اليمن الأحرار من عبث المليشيات الإرهابية".

ويوم أمس، الثلاثاء، علق الأمير بن سلمان، على استهداف مليشيا الحوثي الإمارات والسعودية، قائلًا: "يمثل اعتداء الميليشيات الحوثية اليوم على المملكة والإمارات العربية المتحدة الشقيقة تهديداً لأمن دولنا والمنطقة بأكملها. والمسارات واضحة أمام ميليشيا الحوثي، واختارت مسارا تصعيديا وستتحمل منفردة نتيجة عبثها بمستقبل اليمن، وتعنتها واعتداءاتها على دول الجوار".

وأضاف: "استمرار دعم ميليشيا الحوثي الإرهابية بالأسلحة والمعدات وتدفقها عبر البحر من خلال ميناءي الحديدة والصليف، وتحويل هذين الميناءين إلى مركزي تهديد لأمن الدول المجاورة والممرات البحرية الدولية، يمثل خرقاً لقرارات الأمم المتحدة والقوانين والأعراف الدولية، ويستدعي جهداً دولياً للتصدي له".

وتابع: "في هذه اللحظات التاريخية التي تشهد تقدماً عسكريا في جميع المحاور في اليمن؛ ستسجل المواقف البطولية لكل قادتها ورجالها من كل الأطراف بأحرف من ذهب، وسيتبعها تحقيق نجاحات أخرى - بإذن الله- تعجل بالأمن والاستقرار للشعب اليمني والمنطقة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأمير بن سلمان يكشف عن ‘‘الوعود الكاذبة’’ ويتعهد بنجاحات أخرى في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمير بن سلمان يكشف عن ‘‘الوعود الكاذبة’’ ويتعهد بنجاحات أخرى في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمير بن سلمان يكشف عن ‘‘الوعود الكاذبة’’ ويتعهد بنجاحات أخرى في اليمن.

قد تقرأ أيضا