بيان غريب لقنصلية اليمن في بومباي: نحمي اليمنيين من أنفسهم ومعركتنا معهم مفتوحة!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت القنصلية اليمنية في العاصمة الهندية بومباي، بياناً اعربت فيها عن استيائها من عصابات يمنية تقوم بعمليات نصب واحتيال على أبناء بلدهم بمسميات عدة، معلنة القبض على عنصر في أحد تلك العصابات.

وقالت القنصلية في بيان نشرته على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": في جميع أنحاء العالم يكون مهام البعثة الدبلوماسية أو القنصلية حماية مواطنيها من اللصوص في البلد التي هي فيها لكن في الهند اختلف الحال أصبحت مهمتنا حماية المواطن اليمني من المواطن اليمني".

وأضاف البيان "يأتي المريض من اليمن إلي الهند وقد باع ارض وذهب وتسلف الكثير من المال من أجل يتعالج  فيتلقفه من لا يخاف الله ولا يرحم باسم الترجمة  تارة وباسم فاعل خير تارة فيأخذ من المسكين العمولات الظاهر منها والباطن".
 
وكشفت القنصلية في بيانها أنه و"بتعاون الخيرين من أبنائنا في حيدر اباد سقط أول عناصر النصب والاحتيال".

وتوعدت القنصلية بأنه سيتم قمع كل كل من تسول له نفسه إيذاء اليمنيين، وأن معركتها مع من أسمهتم بـ"النصابين والمحتالين" مفتوحة حتى تأمنوا من شرهم.

بيان غريب لقنصلية اليمن في بومباي: نحمي اليمنيين من أنفسهم ومعركتنا معهم مفتوحة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان غريب لقنصلية اليمن في بومباي: نحمي اليمنيين من أنفسهم ومعركتنا معهم مفتوحة!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان غريب لقنصلية اليمن في بومباي: نحمي اليمنيين من أنفسهم ومعركتنا معهم مفتوحة!.

إخترنا لك

0 تعليق