الارشيف / اخبار اليمن

 بعد اتهام المواطنين بإرسال تحركاتهم للتحالف .. الحوثيون يستغلون انقطاع الانترنت لإخراج الأسلحة والصواريخ من محيط صنعاء


اخبار من اليمن كثفت المليشيا الحوثية خلال الأيام التي انقطعت فيها خدمة الانترنت , من عملية إخراج الأسلحة أغلبها صواريخ من مخازن الأسلحة التابعة للجيش اليمني التي سيطرت عليها المليشيا نهاية عام 2014م .

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين "للمشهد اليمني" اليوم الثلاثاء , أن الحوثيين جناح صعدة حاولوا تأخير اصلاح انقطاع الانترنت حتى يتم اخراج الأسلحة بسهولة بذريعة الخوف من رصد تحركاتهم من قبل المواطنين وارسال الاحداثيات للتحالف .

وأضافت المصادر ان بقية أجنحة المليشيا الحوثية رفضت التأخير في اصلاح الانترنت نظرا للخسائر الباهظة على القطاع الإقتصادي وخاصة بعد توقف المعاملات البنكية .

واوضحت المصادر أن إتفاق تم بين أجنحة المليشيا الحوثية على إيقاف مؤقت لخدمة الإنترنت الى ان يتم إخراج الأسلحة وخاصة الصواريخ من مخازن الأسلحة .

وقامت المليشيا الحوثية بإخراج العديد من الأسلحة من محيط العاصمة صنعاء وخاصة من مخازن عمد والسواد واللواء الرابع " معسكر النهدين " ومن معسكر العرقوب و معسكر الصمع بمحافظة صنعاء وضواحيها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 بعد اتهام المواطنين بإرسال تحركاتهم للتحالف .. الحوثيون يستغلون انقطاع الانترنت لإخراج الأسلحة والصواريخ من محيط صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بعد اتهام المواطنين بإرسال تحركاتهم للتحالف .. الحوثيون يستغلون انقطاع الانترنت لإخراج الأسلحة والصواريخ من محيط صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بعد اتهام المواطنين بإرسال تحركاتهم للتحالف .. الحوثيون يستغلون انقطاع الانترنت لإخراج الأسلحة والصواريخ من محيط صنعاء.

قد تقرأ أيضا