الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تلجأ لخطوة خطيرة لوقف تقدم الجيش والعمالقة في عقبة ملعاء بعد تحرير مديرية حريب

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي، اليوم الثلاثاء، على خطوة إرهابية لمنع تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وألوية العمالقة، من التقدم نحو عقبة ملعاء، جنوبي محافظة مارب.

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي أقدمت على تفجير عدد من العبارات بعقبة ملعاء بجبهة حريب جنوب محافظة مارب لمنع تقدم قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة، بعد تحرير مدينة حريب.

وأكدت المصادر، أن المليشيات، لجأت لتفجير العبارات في عقبة ملعاء، بعد أن منيت بخسائر كبيرة في عتادتها وعدتها معركة تحرير مدينة حريب.

وفي وقت سابق، أكد المركز الاعلامي للجيش الوطني أن قوات الجيش وألوية العمالقة تواصل التقدم باتجاه جبال ملعا وسط انهيار وتخبط في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تلجأ لخطوة خطيرة لوقف تقدم الجيش والعمالقة في عقبة ملعاء بعد تحرير مديرية حريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تلجأ لخطوة خطيرة لوقف تقدم الجيش والعمالقة في عقبة ملعاء بعد تحرير مديرية حريب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تلجأ لخطوة خطيرة لوقف تقدم الجيش والعمالقة في عقبة ملعاء بعد تحرير مديرية حريب.

قد تقرأ أيضا