بعد يوم من تعهد ”طارق صالح” بتحرير صنعاء.. قوات ”حراس الجمهورية” تتأهب للالتحام مع الجيش اليمني في تعز بعد تقدم مفاجئ ودحر الحوثيين من عدة مواقع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم الثلاثاء، بأن أبطال قوات "حراس الجمهورية" يتأهبون للالتحام مع الجيش اليمني في محافظة تعز بعد تقدم مفاجئ ودحر المتمردين الحوثيين من عدة مواقع بمديرية جبل حبشي.

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن قوات من حراس الجمهورية تجري تجهيزات لاقتحام مدينة البرح مركز مديرية مقبنة.

يأتي ذلك بالتزامن مع تحرك جبهات محور تعز الغربية في عزل حذران وجبل حبشي وأجزاء من مقبنة، وأيضاً الجبهات الشمالية باتجاه شارع الستين.

وهاجمت قوات الجيش اليمني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم، مواقع مليشيا الحوثي في جبهة العنين التابعة لمديرية جبل حبشي، بالتزامن مع غارات جوية استهدفت مواقع تمركز المليشيا في الجبهة ذاتها؛ بحسب مصادر ميدانية.

وبينت المصادر بأن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش من السيطرة على مواقع المليشيا في مناطق “الجبيرية” و”المشبك، وتبة “الصفراء” الواقعة بين منطقتي “العنين” و”الصراهم” باتجاه منطقة “الرمادة”.

ونوهت المصادر إلى أن المواجهات لا تزال جارية منذ صباح اليوم حتى اللحظة، وسط استمرار التقدمات الميدانية باتجاه خط الرمادة الرابط بين تعز والحديدة الذي أصبحت قوات الجيش على مقربة من السيطرة النارية عليه.

وتأتي التقدمات في سياق ترتيبات بين قوات محور تعز العسكري وقوات المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق صالح لاستكمال تحرير بقية مناطق محافظة تعز.

وكان العميد طارق صالح تعهد أمس الاثنين بتحرير العاصمة صنعاء، ودحر مليشيا الحوثي.

بعد يوم من تعهد ”طارق صالح” بتحرير صنعاء.. قوات ”حراس الجمهورية” تتأهب للالتحام مع الجيش اليمني في تعز بعد تقدم مفاجئ ودحر الحوثيين من عدة مواقع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم من تعهد ”طارق صالح” بتحرير صنعاء.. قوات ”حراس الجمهورية” تتأهب للالتحام مع الجيش اليمني في تعز بعد تقدم مفاجئ ودحر الحوثيين من عدة مواقع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم من تعهد ”طارق صالح” بتحرير صنعاء.. قوات ”حراس الجمهورية” تتأهب للالتحام مع الجيش اليمني في تعز بعد تقدم مفاجئ ودحر الحوثيين من عدة مواقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق