الارشيف / اخبار اليمن

هذا ما فعلته مليشيا الحوثي في صنعاء خلال قطع خدمة الإنترنت

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي على فرض جبايات كبيرة على كافة الشركات والمؤسسات في صنعاء، ومناطق سيطرتها، بحجة إعادة خدمة الإنترنت، عقب انقطاعها خلال الأيام الماضية.

ونقلت وكالة خبر، عن مصادر خاصة، أن مليشيا الحوثي فرضت مبالغ مالية كبيرة على شركات الصرافة وغيرها من الشركات، بمزاعم إصلاح أبراج الإنترنت المقطوع منذ الدقائق الأولى ليوم الجمعة، مدعيةً تعرضها لقصف مقاتلات التحالف العربي في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وأكدت المصادر أن الشركات اضطرت لدفع المبالغ المالية التي فرضتها مليشيا الحوثي عليها، بسبب ارتباط أعمال الكثير منها بخدمة الإنترنت، وتجنبًا للخسائر المترتبة على انقطاع الخدمة.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تعمدت إطالة قطع خدمة الإنترنت لأربعة أيام، من أجل سلب التجار والمواطنين المزيد من الأموال، إلى جانب التغطية عن جرائمها بحق المدنيين.

وأوقفت مليشيا الحوثي خدمة الإنترنت في اليمن بعد مرور ساعات من استهداف مبنى الاتصالات في محافظة الحديدة، يوم الخميس الماضي، من قبل مقاتلات التحالف، وهو ما يؤكد كذب الإعلان الحوثي بشأن علاقة القصف بانقطاع الخدمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هذا ما فعلته مليشيا الحوثي في صنعاء خلال قطع خدمة الإنترنت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما فعلته مليشيا الحوثي في صنعاء خلال قطع خدمة الإنترنت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما فعلته مليشيا الحوثي في صنعاء خلال قطع خدمة الإنترنت.

قد تقرأ أيضا