”الحوثيون” يوجهون تهديدا جديدا لـ”الامارات” غداة إعلانها ”الاحتفاظ بحق الرد”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه المتمردين الحوثيين، اليوم الثلاثاء، تهديدا جديدا لدولة الامارات العربية المتحدة، غداة إعلانها "الاحتفاظ بحق الرد".

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحي سريع في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن " أكسبو الإمارات معنا قد تخسر، وننصح بتغير الوجهة"؛ حد زعمه.

ويأتي ذلك التهديد بعد يوم من تنفيذ مليشيا الحوثي لما اسمتها عملية "إعصار اليمن الثانية" التي استهدفت قاعدة الظفرة الجوية وأهداف أخرى في مدينة أبوظبي.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية، قالت في بيان لها إنها "تدين بشدة استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية من خلال صاروخين باليستيين".

وأضافت أن أبو ظبي "تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم".

وأشارت إلى أن هذا الاستهداف "جريمة نكراء أقدمت عليها مليشيا الحوثي الإرهابية خارج القوانين الدولية والإنسانية".

وتابعت أن "هذه المليشيا الإرهابية تواصل جرائمها دون رادع في مسعى منها لنشر الإرهاب والفوضى في المنطقة لتحقيق غاياتها وأهدافها غير المشروعة".

ودعت المجتمع الدولي إلى "إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما".

”الحوثيون” يوجهون تهديدا جديدا لـ”الامارات” غداة إعلانها ”الاحتفاظ بحق الرد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يوجهون تهديدا جديدا لـ”الامارات” غداة إعلانها ”الاحتفاظ بحق الرد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يوجهون تهديدا جديدا لـ”الامارات” غداة إعلانها ”الاحتفاظ بحق الرد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق