الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن عن انهيار واسع وخسائر فادحة وتغير كبير في مسار المعركة جنوب مأرب

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، فجر اليوم الأربعاء، عن تغير كبير في مسار المعركة التي يخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات القتالية الجنوبية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، أن أبطال الجيش الوطني وألوية العمالقة يواصلون التقدم في جميع المحاور القتالية جنوب محافظة مارب.

مؤكدًا، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، تعيش حالة انهيار واسع، وتتكبد خسائر فادحة بنيران الجيش والعمالقة في مختلف الجبهات الجنوبية بمأرب.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش اليمني، السيطرة على عقبة ملعاء الاستراتيجية بمديرية حريب جنوب مأرب، مؤكدا أن قواته وألوية العمالقة تخوض معارك مستمرة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية وتواصل التقدم في مختلف المحاور القتالية جنوب محافظة مأرب.


وكانت قوات الجيش وألوية العمالقة دخلت الإثنين، مدينة حريب، ثاني أكبر مدن محافظة مأرب بعد معارك عنيفة تمكنت خلالها من دحر مليشيات الحوثي الإيرانية، من المدينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن عن انهيار واسع وخسائر فادحة وتغير كبير في مسار المعركة جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن عن انهيار واسع وخسائر فادحة وتغير كبير في مسار المعركة جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن عن انهيار واسع وخسائر فادحة وتغير كبير في مسار المعركة جنوب مأرب.

قد تقرأ أيضا