الارشيف / اخبار اليمن

قوات العمالقة والجيش اليمني يخوضون معركة مفصلية لتحرير أربع مديريات جديدة في مارب وصولا إلى البيضاء

اخبار من اليمن بدء أبطال قوات العمالقة والجيش اليمني، اليوم الاربعاء، خوض معركة مفصلية لتحرير أربع مديريات جديدة في محافظة مارب، بعد استكمال تحرير مديرية حريب.

وذكرت مصادر ميدانية لـ"المشهد اليمني"، بأن قوات العمالقة والجيش، تمكنوا من تحرير أولى مناطق مديرية العبدية الواقعة على الحدود الجنوبية الغربية لمديرية حريب.

وبينت المصادر أن الساعات القادمة ستشهد تحرير المديرية بالكامل، لتسهيل سقوط مديريات الجوبة وجبل مراد ورحبة وماهلية، وصولا إلى مديرية قانية بمحافظة البيضاء المجاورة، ودحر مليشيا الحوثي.

وأشارت المصادر إلى أن الخطة التكتيكية التي تنفذها قوات العمالقة والجيش هي أقل تكلفة لدحر الحوثيين.

وتخوض قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة ومقاتلات التحالف اليوم مواجهات عنيفة ضد المليشيا في عقبة أبلح الرابطة بين مديرية حريب ومركز مديرية العبدية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات العمالقة والجيش اليمني يخوضون معركة مفصلية لتحرير أربع مديريات جديدة في مارب وصولا إلى البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات العمالقة والجيش اليمني يخوضون معركة مفصلية لتحرير أربع مديريات جديدة في مارب وصولا إلى البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات العمالقة والجيش اليمني يخوضون معركة مفصلية لتحرير أربع مديريات جديدة في مارب وصولا إلى البيضاء.

قد تقرأ أيضا