في خمس محافظات.. طيران التحالف يدك مواقع ومعسكرات الحوثيين بسلسلة غارات جوية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن دك طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، خلال الساعات الماضية بسلسلة غارات جوية مواقع ومعسكرات تابعة للمليشيات الحوثي في محافظات مأرب والبيضاء والجوف وصعدة والحديدة.

واستهدف طيران التحالف بأكثر من عشرين غارة جوية مواقع وتعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي في مديريات رغوان والجوبة والوادي بمحافظة مأرب.

كما استهدف طيران التحالف بعد غارات جوية، تحركات عسكرية للحوثيين في مديرية ناطع بالبيضاء ومواقع وتحصينات للمليشيات في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

ونفذ طيران التحالف عدة غارات جوية على مواقع المليشيات الحوثي في مناطق متفرقة بمحافظة صعدة، وبغارات جوية آخرى استهدف مواقع حوثية في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

إلى ذلك، أعلن التحالف العربي أنه نفذ24 عملية استهداف ضد مليشيا الحوثي في مأرب خلال 24 ساعة، مؤكدا أن "الاستهدافات دمرت ( 16) آلية عسكرية، وخسائر بشرية تجاوزت ( 70) عنصراً إرهابياً".

في خمس محافظات.. طيران التحالف يدك مواقع ومعسكرات الحوثيين بسلسلة غارات جوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في خمس محافظات.. طيران التحالف يدك مواقع ومعسكرات الحوثيين بسلسلة غارات جوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في خمس محافظات.. طيران التحالف يدك مواقع ومعسكرات الحوثيين بسلسلة غارات جوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق