الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الجمهورية: اليمن على موعد مع النصر وهزيمة مليشيا طهران 

اخبار من اليمن أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ، بأن ابناء الشعب اليمني بتكاتفهم واصطفافهم ودعم التحالف العربي، على موعد مع النصر وهزيمة ميليشيا طهران الحوثية التي تستمر في تهديد حياة اليمنيين وتجويعهم وتقييد حرياتهم وممارسة أبشع الجرائم بحق المدنيين والنازحين، علاوة على أعمالها الإرهابية التي تستهدف الأشقاء ومصالح الأصدقاء وممرات الملاحة الدولية.

جاء خلال اتصال هاتفي أجراه نائب رئيس الجمهوريى، اليوم السبت، بالعميد ياسر مجلي قائد محور علب، قائد اللواء 63 مشاة، لمتابعة سير العمليات العسكرية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال.

وأشاد نائب الرئيس ببسالة المرابطين في المحور من مختلف الوحدات وثباتهم في مواجهة ميليشيا الانقلاب الحوثية الطائفية الإيرانية، معبراً عن بالغ التقدير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وإسنادهم المستمر لجهود استعادة الدولة ودحر الانقلاب وردع مشروع إيران التخريبي.


من جانبه تطرق قائد محور علب إلى المستجدات الميدانية وجهود الأبطال البواسل وبدعم من التحالف في ردع اعتداءات الميليشيات الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة، منوهاً إلى ما يتحلى به المقاتلين من معنويات قتالية وعزائم عالية في تحقيق التقدم الميداني واستكمال التحرير والدفاع عن الثورة والجمهورية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نائب رئيس الجمهورية: اليمن على موعد مع النصر وهزيمة مليشيا طهران  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية: اليمن على موعد مع النصر وهزيمة مليشيا طهران ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية: اليمن على موعد مع النصر وهزيمة مليشيا طهران .

قد تقرأ أيضا