الارشيف / اخبار اليمن

اللواء الأول دفاع شبوة يستكمل عملية الانتشار في هذه المديريات وهذا هو قائده (الاسم وصورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن استكمل اللواء الأول دفاع شبوة عملية انتشاره في المواقع العسكرية والمراكز الأمنية الموكلة إليه مهامها في ثلاث مديريات بمحافظة شبوة شرق اليمن.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن قوات اللواء الأول دفاع شبوة بقيادة قائده العميد أحمد بن حسين الحارثي استكملت عملية انتشارها في كافة مواقع ومناطق مديريات بيحان وعسيلان وعين غرب محافظة شبوة.

وأكدت المصادر أن اللواء الأول دفاع شبوة الذي يقوده العميد أحمد حسين الحارثي وصلت إلى مديريات بيحان الخميس الماضي قادمة من مدينة عتق مركز المحافظة، وبدأت بالانتشار في المواقع العسكرية والأمنية بالمحافظة تسلمتها من وحدات عسكرية وأمنية من ألوية العمالقة كانت تقوم بمهامها خلال عملية تحرير تلك المديريات من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشارت المصادر إلى أن وحدات من اللواء الأول دفاع شبوة تشارك حالياً مع قوات العمالقة في القتال ضد مليشيا الحوثي في المناطق الواقعة بين مديرية بيحان ومديريات محافظة البيضاء.

ويظهر قائد اللواء الأول دفاع شبوة العميد احمد حسين الحارثي في الصورة المرفقة بنظارة وشال عسكري خلال تدشين انتشار قوات اللواء في مديريات بيحان وعسيلان وعين، من أمام جبل ريدان بمدينة بيحان العليا مركز مديرية بيحان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اللواء الأول دفاع شبوة يستكمل عملية الانتشار في هذه المديريات وهذا هو قائده (الاسم وصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الأول دفاع شبوة يستكمل عملية الانتشار في هذه المديريات وهذا هو قائده (الاسم وصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الأول دفاع شبوة يستكمل عملية الانتشار في هذه المديريات وهذا هو قائده (الاسم وصورة).

قد تقرأ أيضا