دموع اللواء بن بريك تشعل شبكات التواصل ..ونائب رئيس الانتقالي يهاطبه : سيتحرر الوادي ابا عصام وستقر اعيننا بنصر الله

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :تداول مغردون جنوبيون وناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي صورا لرئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك وعيناه تدمعان لحظة القاء رئيس المجلس الانتقالي كلمته وحديثه عن تحرير وادي حضرموت .
الصور التي بدى فيها اللواء بن بريك دامعا ومتأثرا بحماس القيادات الجنوبية الحاضرة اثناء حديث الزبيدي تداولها الناشطون على نطاق واسع .
وعلق نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ هاني بن بريك على صور اللواء أحمد سعيد بن بريك بالقول : "‏إذا بكت الرجال فاعلم أن همومهم بلغت عنان السماء".
وأضاف في تغريده له بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تأثر اللواء أحمد سعيد بن بريك عند ذكر تحرير وادي حضرموت من قوى الإرهاب وتفاعل قيادات المقاومة لذلك وارتفعت الأصوات بالروح بالدم نفديك ياجنوب فذرفت عينا أبي عصام الدموع" .
واختتم الاستاذ هاني "سيتحرر الوادي أبا عصام وستقر أعيننا جميعا بنصر الله" .
كما علق الناشط #أسامه_بن_فائض بالقول : بكى قهراً ولم يتمالك نفسه، لما يجري في وادي حضرموت، حينما اجتمعت القيادات العسكرية الجنوبية وسمع ببدأ تشكيل غرفة عمليات وقرب انطلاق تحرير الوادي..
ومضى بقوله : وكأن الأهالي نادوه، وكأن قلبه قد فرح لقرب الفرج، انهملت عيناه بالدمع لتعبر قبل كلماته عن الابن البار الوفي لحضرموت.
 

دموع اللواء بن بريك تشعل شبكات التواصل ..ونائب رئيس الانتقالي يهاطبه : سيتحرر الوادي ابا عصام وستقر اعيننا بنصر الله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دموع اللواء بن بريك تشعل شبكات التواصل ..ونائب رئيس الانتقالي يهاطبه : سيتحرر الوادي ابا عصام وستقر اعيننا بنصر الله، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دموع اللواء بن بريك تشعل شبكات التواصل ..ونائب رئيس الانتقالي يهاطبه : سيتحرر الوادي ابا عصام وستقر اعيننا بنصر الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق