ميليشيا الحوثي تجدد قصفها لمواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جددت ميليشيات الحوثي قصفها العنيف والإستهداف المكثف على مواقع تابعة لقوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة بالحديدة .

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام مليشيات الحوثي المتمركزة داخل مدينة الحديدة بشن قصف عنيف بمدافع الهاون الثقيل عيار 120 على مواقع القوات المشتركة في شرق مدينة الصالح التابعة لمديرية الحالي بمحافظة الحديدة .

وأردفت المصادر بأن مواقع القوات المشتركة تعرضت للإستهداف المكثف من الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبسلاح الدوشكا ومن سلاح البيكا .

وفي مديرية الدريهمي أقدمت عناصر المليشيات على إطلاق النار بكثافة من عيارات الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 في ساعات المغرب على مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة شرق المديرية .

 

 

 

وتأتي هذه الخروقات الحوثية خلافاً لما أعلنته الأمم المتحدة ببدء المليشيات الحوثية بتنفيذ الإتفاق الذي يقضي بإنسحابها من مدينة الحديدة ، ومنذ الإعلان صعدت المليشيات من عمليات الإستهداف في عموم مناطق محافظة الحديدة .

 

ميليشيا الحوثي تجدد قصفها لمواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تجدد قصفها لمواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تجدد قصفها لمواقع العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة.

إخترنا لك

0 تعليق