الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. الإمارات تقدم دعماً خاصاً لمديرية حريب جنوب مأرب

اخبار من اليمن قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء دعماً خاصاً لمديرية حريب جنوب محافظة مأرب بعد 9 أيام من تحريرها من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية من قبل قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وبإسناد ودعم من التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.

حيث سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات غذائية عاجلة للأسر ذات الدخل المحدود بمديرية حريب بمحافظة مأرب بعد تحريرها من مليشيات الحوثي.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتطبيع الحياة وتخفيف المعاناة على أبناء مديرية حريب بعد الحصار الذي فرضته مليشيات الحوثي على أبناء هذه المديرية.

ومن جانبهم أعرب المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على وقوفهم ودعمهم السخي لإخوانهم في محافظة مأرب.

مؤكدين، على أن ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة يدل على اهتمامها وحرصها على مد يد العون لإخوانهم في المحافظات اليمنية المحررة.

سبق وأن سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات غذائية مماثلة الأيام الماضية لمديريات بيحان وعين وعسيلان غرب محافظة شبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. الإمارات تقدم دعماً خاصاً لمديرية حريب جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. الإمارات تقدم دعماً خاصاً لمديرية حريب جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. الإمارات تقدم دعماً خاصاً لمديرية حريب جنوب مأرب.

قد تقرأ أيضا