الارشيف / اخبار اليمن

تطورات جديدة في معارك مارب عقب هجوم حوثي في ثلاث جبهات.. والسيطرة على مواقع هامة

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من تحرر مناطق جديدة في محيط معسكر أم ريش وشرق مديرية الجوبة، بمحافظة مارب، تحت غطاء مكثف لمقاتلات التحالف العربي.

وقالت مصادر ميدانية، اليوم الخميس، إن قوات الجيش الوطني، حققت تقدمات جديدة، خلال الساعات الماضية، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع في محيط معسكر أم ريش الاستراتيجي.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة وألوية العمالقة، سيطرت على مواقع أخرى في مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب، عقب معارك عنيفة مع المليشيات الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن تلك التقدمات، رافقتها غارات عنيفة لمقاتلات التحالف العربي، منذ ساعات الصباح الأولى، على تعزيزات وتجمعات ومواقع مليشيا الحوثي، في مختلف الجبهات.

جاء ذلك بعد هجمات حوثية متعددة، على مواقع الجيش والمقاومة، في الجبهة الجنوبية، وجبهة الكسارة، غربي المحافظة، وجبهة ماس شمال مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تطورات جديدة في معارك مارب عقب هجوم حوثي في ثلاث جبهات.. والسيطرة على مواقع هامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات جديدة في معارك مارب عقب هجوم حوثي في ثلاث جبهات.. والسيطرة على مواقع هامة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات جديدة في معارك مارب عقب هجوم حوثي في ثلاث جبهات.. والسيطرة على مواقع هامة.

قد تقرأ أيضا