الارشيف / اخبار اليمن

معارك طاحنة ومدافع جهنم تدك مواقع الحوثيين بعد إطلاق عملية عسكرية برية وجوية كُبرى لتحرير مدينة إستراتيجية

اخبار من اليمن تخوض، في هذه الأثناء، قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، معارك طاحنة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

مصادر عسكرية وميدانية، أكدت أن مواجهات عنيفة وبمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة تجري في هذه الأثناء بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في جبهة حرض.

وأوضحت أن مدافع "جهنم" التابعة للجش الوطني، تشن قصفا مكثفا على مواقع المليشيات الحوثية في مختلف الجبهات القتالية بمدينة حرض، بالتزامن مع قصف جوي مكثف على المليشيات من قبل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

وبحسب المصادر فإن الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة أطلق عملية عسكرية برية كبرى، بالتزامن مع عملية جوية واسعة لطيران التحالف العربي لتحرير مدينة حرض الإستراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية.

وكانت مقاتلات التحالف، نفذت خلال اليومين الماضيين، غارات جوية استهدفت تحصينات لمليشيا الحوثي شمال مزارع الجر بمديرية عبس ومراكز قيادة وسيطرة بمدينة حرض، ودمرت مقر قيادة ودبابة وتجمعات للمليشيا وإعطاب دوريات عسكرية "أطقم عسكرية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معارك طاحنة ومدافع جهنم تدك مواقع الحوثيين بعد إطلاق عملية عسكرية برية وجوية كُبرى لتحرير مدينة إستراتيجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارك طاحنة ومدافع جهنم تدك مواقع الحوثيين بعد إطلاق عملية عسكرية برية وجوية كُبرى لتحرير مدينة إستراتيجية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارك طاحنة ومدافع جهنم تدك مواقع الحوثيين بعد إطلاق عملية عسكرية برية وجوية كُبرى لتحرير مدينة إستراتيجية.

قد تقرأ أيضا