الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. مشاهد أولية توثق دخول طلائع الجيش معسكر ”المحصام” الإستراتيجي في حرض

اخبار من اليمن نشر ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق مشاهد أولية لدخول أبطال الجيش الوطني معسكر المحصام الاستراتيجي المطل على مدينة حرض شمالي غرب محافظة حجة.

وأظهر الفيديو عدد من المباني والمنشآت العسكرية دخل المعسكر، وفرحة ابطال الجيش الوطني باستعادة المعسكر من قبضة المليشيات الحوثية.

وحررت قوات الجيش، خلال الساعات الماضية، مناطق واسعة ومواقع استراتيجية بمديرية حرض، خلال عملية عسكرية نوعية انطلقت صباح اليوم بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

‏وأكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، أن قوات الجيش قطعت خطوط الإمداد عن المليشيات الحوثية الإيرانية المتخفية داخل مدينة حرض وباتت تطوّق المدينة من جميع الجهات، مؤكدا أنه ليش أمام مليشيا الحوثي سوى الإستسلام أو الموت.

‏‎وفي وقت سابق اليوم، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير معسكر المحصام الاستراتيجي المطل على مدينة حرض شمالي غرب محافظة حجة، وكبدت المليشيات الحوثية خسائر بشرية فادحة إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. مشاهد أولية توثق دخول طلائع الجيش معسكر ”المحصام” الإستراتيجي في حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. مشاهد أولية توثق دخول طلائع الجيش معسكر ”المحصام” الإستراتيجي في حرض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. مشاهد أولية توثق دخول طلائع الجيش معسكر ”المحصام” الإستراتيجي في حرض.

قد تقرأ أيضا