الارشيف / اخبار اليمن

إجتماع في عدن يناقش خطة مشروع كوفاكس


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح، تفاصيل مشروع كوفاكس وخطط عمل اللجنة واللجان الفنية المنبثقة عنها وجملة الصعاب التي تعترض مختلف انشطتها.

وفي الإجتماع، قدم وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الاولية مدير مشروع كوفيد 19 الدكتور علي احمد الوليدي، شرحا وافيا عن خطة عمل المشروع وفريق العمل فيه والإجراءات الفنية المتصلة بعمل لجنة كوفاكس وحجم المنجز منها وتوزيعات المهام وكيفية توزيع اللقاحات والادبيات الخاصة باللقاح على المستويات المختلفة وتحديد الفئات المستهدفة وتحديد قوام المشتغلين في التحصين وتعزيز مجالات التشبيك المجتمعي الموسع لانجاح التحصين والوصول لافضل النتائج المحققة .

وأقر الإجتماع جملة من القرارات الهادفة تحسين العمل في المشروع ورفع كفاءته وبما يمكن إدارة المشروع من تحقيق نتائج متقدمة في عملها .

وشدد وزير الصحة في الاجتماع على ضرورة تفعيل عمل اللجان المختلفة بما يعزز من الأداء السليم والفاعل لها كل في اختصاصة .. داعياً إلى العمل على تحقيق النتائج المحسنة للعمل والتي تعمل على تقديم الخدمة للمواطنين بيسر وسهولة لاسيما عند إصدار الروابط الالكترونية .

وأكد الوزير بحيبح على أهمية العمل على تجاوز المعوقات فيها واتخاذ الإجراءات والتدابير التي تمكن المواطن من الحصول على الخدمة التحصين والرابط بسهولة ويسر .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إجتماع في عدن يناقش خطة مشروع كوفاكس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في عدن يناقش خطة مشروع كوفاكس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في عدن يناقش خطة مشروع كوفاكس.

قد تقرأ أيضا