الارشيف / اخبار اليمن

 بعد قتل أخوه واطلاق الحوثيين سراحه .. متهم يرتكب جريمة أخرى ويتزوج امرأة مازالت بعصمة رجل آخر بصنعاء

اخبار من اليمن أقدم متهم في قتل اخوه بارتكاب جريمة أخرى بعد ان اطلقت المليشيا الحوثية سراحه , وقام بعقد قرانه على امرأة مازالت في عصمة رجل آخر في العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأثنين أن المتهم غ .ع . القاضي ارتكب جريمة من خلال زواجه بامرأة متزوجة مستغلا غياب زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأضافت المصادر أن المتهم قام بالزواج من ام رامي بعد خروجه من السجن وإبرام عقد زواج عرفي مستغل غياب زوجها لفترة طويلة وفقا لاعتراف المتهم .

وتقوم المليشيا الحوثية بإطلاق سراح المتهمين المواليين لها او الذين يدفعون مبالغ مالية للمشرفيين الحوثيين والذي كان آخرهم يوم امس بعد اطلاق متهم بجريمة بمحافظة إب بحجة انه من "المجاهدين " في إشارة إلى المقاتلين الحوثيين .

هذا وتقوم المليشيا الحوثية باستخدام السياسية الفارسية التي تعتمد على الاستفادة من المسجونين مقابل العفو عنهم للقتال في صفوفها بالإضافة إلى تحقيق فوائد مالية ونشر الفوضى التي تحاول من خلالها نشر الثارات القبلية في اوساط القبائل من اجل اضعافهم لتتمكن المليشيا من البقاء بالسلطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 بعد قتل أخوه واطلاق الحوثيين سراحه .. متهم يرتكب جريمة أخرى ويتزوج امرأة مازالت بعصمة رجل آخر بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  بعد قتل أخوه واطلاق الحوثيين سراحه .. متهم يرتكب جريمة أخرى ويتزوج امرأة مازالت بعصمة رجل آخر بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  بعد قتل أخوه واطلاق الحوثيين سراحه .. متهم يرتكب جريمة أخرى ويتزوج امرأة مازالت بعصمة رجل آخر بصنعاء.

قد تقرأ أيضا