الارشيف / اخبار اليمن

بعد وضعه تحت الإقامة الجبرية ..قيادي حوثي يصادر عمارة تجارية تزيد قيمتها عن المليار ريال بقلب صنعاء تابعة لأحد أركان نظام الرئيس ”صالح”

اخبار من اليمن صادر قيادي حوثي كبير عمارة تجارية تابعة للواء مهدي مقوله بقلب العاصمة صنعاء رغم صدور أحكام قضائية لصالح مقوله .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأثنين أن القيادي الحوثي العماد صادر عمارة تجارية في شارع الستين بقلب العاصمة صنعاء على اللواء مهدي مقوله والذي يعد أحد أركان نظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح وكان يشغل قيادة المنطقة الجنوبية ابان حكم الرئيس صالح .

وأضافت المصادر أن مقوله والذي يخضع للإقامة الجبرية الحوثية تتعرض املاكه لعمليات نهب واسعة من قبل القيادات الحوثية كغيره من القيادات المحسوبة على نظام الرئيس السابق صالح والذي ينتمي إلى نفس المنطقة بمديرية سنحان والذي كان آخرها عمارة الستين والقريبة من الإدارة العامة للمرور والتي تزيد مساحتها عن السبعين لبنة .

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي لم يكتف بمصادرة العمارة التابعة للواء مقوله بل إنه قام بحملة إعلامية في القنوت التابعة له في "الهوية " وفي الإذاعات المحلية الموالية له بشن حملة تشويه ضد مقوله .

ويتعرض كبار الدولة في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية للإهانة والابتزاز من قبل المشرفين الحوثيين والذين يحاولوا استعباد جميع القيادات النافذة حتى مشايخ القبائل من أجل احلال السيد محل رجال الدولة والشخصيات الإجتماعية .

وتعرض اللواء مقوله والذي سلم نفسه بناء على تعهد من زعيم المليشيا الحوثية بعدم المساس به الى سلسلة من المضايقات منها نهب جميع المباني له وأقاربه في العاصمة صنعاء وفي مسقط رأسه بقبيلة سنحان بمحافظة صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد وضعه تحت الإقامة الجبرية ..قيادي حوثي يصادر عمارة تجارية تزيد قيمتها عن المليار ريال بقلب صنعاء تابعة لأحد أركان نظام الرئيس ”صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد وضعه تحت الإقامة الجبرية ..قيادي حوثي يصادر عمارة تجارية تزيد قيمتها عن المليار ريال بقلب صنعاء تابعة لأحد أركان نظام الرئيس ”صالح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد وضعه تحت الإقامة الجبرية ..قيادي حوثي يصادر عمارة تجارية تزيد قيمتها عن المليار ريال بقلب صنعاء تابعة لأحد أركان نظام الرئيس ”صالح”.

قد تقرأ أيضا