الارشيف / اخبار اليمن

هجوم كبير للحوثيين والجيش يرد بهجومًا معاكسًا ويعلن تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك في مأرب (فيديو)

اخبار من اليمن نفذت مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في الجبهات الشمالية الغربية لمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وشهدت الجبهات الشمالية الغربية بمأرب، معارك عنيفة، تركزت أعنفها في جبهة رغوان، وذلك بعد تنفيذ مليشيا الحوثي هجوما واسعا على مواقع القوات الحكومية، وفقا لمصادر عسكرية وميدانية.

وحاولت مليشيا الحوثي من خلال الهجوم، استعادة السيطرة على المواقع التي خسرتها الأيام الماضية في الجبهة ذاتها، إلّا أن قوات الجيش تصدت للهجوم وقامت بهجوم معاكس كبدت خلاله الحوثيين خسائر بشرية ومادية، واستعادة مدرعة عسكرية وأسر طاقهما، إضافة إلى أسلحة متوسطة وخفيفة كانت بحوزة المليشيات الانقلابية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مدفعية الجيش دكت،الساعات الماضية، مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي في الجبهات الجنوبية، وفي الجبهة الشمالية الغربية بمأرب، وكبّدت المليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.

وبالتزامن، دك طيران تحالف دعم الشرعية مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي الإيرانية في مناطق متفرقة غرب مارب وألحق بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هجوم كبير للحوثيين والجيش يرد بهجومًا معاكسًا ويعلن تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك في مأرب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم كبير للحوثيين والجيش يرد بهجومًا معاكسًا ويعلن تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك في مأرب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم كبير للحوثيين والجيش يرد بهجومًا معاكسًا ويعلن تفاصيل الساعات الأخيرة للمعارك في مأرب (فيديو).

قد تقرأ أيضا