الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لمنظمة (الفاو) للشرق الادنى وشمال افريقيا في العراق

اخبار من اليمن بغداد - سبأنت
شاركت الجمهورية اليمنية، في المؤتمر الإقليمي لمنظمة الاغذية والزراعة (الفاو) للشرق الادنى وشمال افريقيا في دورته الـ 36 المنعقدة في جمهورية العراق بعنوان (التعافي ومعاودة التشغيل والابتكار من اجل نظم غذائية افضل واكثر اخضراراً واكثر قدرة على الصمود لتحقيق اهداف التنمية المستدامة) بوفد تراسه وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الري المهندس احمد الزامكي.

واشار الزامكي في كلمة اليمن، الى علاقة انعدام الامن الغذائي وتاثير النزاعات على النظم الغذائية وتوفير الغذاء الصحي وكيفية التحول من الانماط الغذائية التقليدية وتبادل الخبرات ومدى تأثر بلادنا بالتغيرات المناخية مما ضاعف معاناة شعبنا وزاد من فجوة الفقر وإحداث ازمة انسانية كبيرة.

وطالب وكيل وزارة الزراعة والري، المنظمات والجهات المانحة الى دعم التنمية الاقتصادية والمستدامة في بلادنا من خلال بناء المجتمعات الريفية ودعم الصمود من اجل انتاج افضل وحياة افضل.

حضر المؤتمر، سفير بلادنا لدى العراق الخضر مرمش.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لمنظمة (الفاو) للشرق الادنى وشمال افريقيا في العراق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لمنظمة (الفاو) للشرق الادنى وشمال افريقيا في العراق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لمنظمة (الفاو) للشرق الادنى وشمال افريقيا في العراق.

قد تقرأ أيضا