الارشيف / اخبار اليمن

السقطري يناقش مع رجال الاعمال اليمنيين فرص الاستثمار بالقطاعين الزراعي والسمكي

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
ناقش وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم السقطري،اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض، مع مجموعة من التجار ورجال المال و الأعمال المغتربين في المملكة، فرص الاستثمار المتعددة والواعدة بالقطاعين الزراعي والسمكي ومزايا البيئة الاستثمارية التحفيزية.

وحث الوزير السقطري رجال الاعمال المغتربين والمستثمرين، على الاستثمار في جميع القطاعات الخدمية والإنتاجية والغذائية سواء الزراعي او السمكي..موكداً عزم الوزارة تقديم كافة التسهيلات الممكنة و تذليل أي صعوبات او تحديات ماثلة.

وأستمع اللواء السقطري، من الحاضرين الى مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل ايجاد معالجات كفيلة لتفعيل العمل الاستثماري.

من جانبهم، أكد التجار و رجال المال والأعمال، رغبتهم الجادة بالاستفادة من مقومات الاستثمار وفق القوانين النافذة..مثمنين جهود الوزارة في تعزيز ودعم جوانب الاستثمارات وتنفيذ مشاريع تخدم البيئة التنموية والاقتصادية بالمجالات الزراعية والسمكية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السقطري يناقش مع رجال الاعمال اليمنيين فرص الاستثمار بالقطاعين الزراعي والسمكي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السقطري يناقش مع رجال الاعمال اليمنيين فرص الاستثمار بالقطاعين الزراعي والسمكي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السقطري يناقش مع رجال الاعمال اليمنيين فرص الاستثمار بالقطاعين الزراعي والسمكي.

قد تقرأ أيضا