الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح، مشيداً بالانتصارات العظيمة التي يحرزها الأبطال في جبهات القتال بمحافظة حجة واستعادتهم لمدينة حرض من قبضة الميليشيات الانقلابية.

واطلع نائب الرئيس، خلال الاتصال، على تقرير موجز عن المستجدات وسير العمليات العسكرية
والملاحم البطولية الخالدة التي يخوضها الأبطال ضد المليشيات الحوثية الإيرانية في المنطقة العسكرية الخامسة وتكللت بتحرير مناطق واسعة وتكبيد العدو الحوثي خسائر فادحة.

وحيا نائب الرئيس، المواقف البطولية والتضحيات الغالية التي يسجلها الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة ومقاومته الشعبية بإسناد الأشقاء الأوفياء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في المعركة الوطنية المقدّسة لإجهاض المشروع الإيراني الطائفي التخريبي الهادف لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

وأكد نائب الرئيس، بأن أبناء الشعب اليمني بمختلف فئاته وأطيافه يقفون اليوم صفاً واحداً خلف القيادة السياسية وجهود الجيش، وهذه الانتصارات الكبيرة التي تحققت دليل واضح على توحد الجهود ورص الصفوف في المعركة الوطنية، مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمواجهة التحديات حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة ومؤسساتها الدستورية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي الجديد.

من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية الخامسة عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً على المضي قدماً حتى تحقيق النصر وتحرير كامل تراب الوطني بسواعد الرجال من الجيش والأمن والمقاومة وبالوقفة الأخوية الصادقة للأشقاء في التحالف بما من شأنه رفع المعاناة عن اليمنيين وردع مشروع إيران التخريبي التوسعي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة.

قد تقرأ أيضا