الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون يداهمون عددا من المنازل ومجالس المقيل في مدينة ذمار  (تفاصيل)   

اخبار من اليمن داهمت المليشيا الحوثية عددا من المنازل في مدينة ذمار وسط اليمن بعد اتهام عدد من الأشخاص بمنع أقاربهم من القتال في صفوف المليشيا الحوثية خوفا عليهم من الهلاك .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين داهموا عددا من المنازل في مدينة ذمار جنوب العاصمة صنعاء بينها منزل الشيخ أبو جابر العمري والذي تم اقتحام منزله والقبض على عددا من أصحابه .

وأضافت المصادر أن الحوثيين داهموا عدد من المجالس والتي يرتادها الشباب للمقيل وهو ما أثار غضب اهالي المنطقة كون للبيوت حرمتها ويمنع القانون اليمني من اقتحام اي منزل إلا بأوامر من النيابة العامة وتعتبرها الأعراف القبلية عيبا كبير يطلق عليه اسم " العيب الأسود " .

وأكدت المصادر أن حملة المداهمات الحوثية قادها القيادي الحوثي أبو عطان والذي اتهم عدد من أبناء المنطقة بانهم " يصدون عن سبيل الله " حسب قوله بعد منعهم لعدد من أقاربهم بالقتال في صفوف المليشيا الحوثية بعد تغرير المليشيا بعدد كبير من الأطفال .

هذا وتراجعت قدرات المليشيا الحوثية من التحشيد بعد ادراك ابناء القبائل اليمنية بأن الحوثيون يجروهم إلى جبهات الموت و أن الحرب لا تعنيهم كونها تخدم طائفة بعينها وتحاول إرجاع اليمن إلى قبل ثورة 26 سبتمر والتي جائت للمساواة بين اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون يداهمون عددا من المنازل ومجالس المقيل في مدينة ذمار  (تفاصيل)    ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يداهمون عددا من المنازل ومجالس المقيل في مدينة ذمار  (تفاصيل)   ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يداهمون عددا من المنازل ومجالس المقيل في مدينة ذمار  (تفاصيل)   .

قد تقرأ أيضا