الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. أول صورة من معسكر ”المحصام” في حرض بعد الإعلان عن سقوط المعسكر بيد الحوثيين 

اخبار من اليمن أكدت مصادر إعلامية في المنطقة العسكرية الخامسة، بمحافظة حجة، أن قوات الجيش الوطني، صدت جميع الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي وحاولت من خلالها استعادة المواقع التي خسرتها في مدينة حرض الاستراتيجية.

ونشر الناشط والمصور الحربي في المنطقة العسكرية الخامسة، راشد معروف، صورة لقائد القوات الخاصة العميد حسين الأدبعي من أعالي جبال الهيجة شرق معسكر المحصام.

يأتي ذلك، بعد أن بثت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الحوثية الإيرانية من بينها قناة الميادين، شائعات زعمت فيها سقوط معسكر "المحصام" الإستراتيجي في حرض بيد المليشيات، وذلك بعد أيام من تحرير المعسكر من قبل قوات الجيش الوطني.

وأكد معروف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن قوات الجيش الوطني في أتم الاستعداد لصد كل هجمات المليشيات الحوثية، وكسر كل الأنساق القتالية التي تزج بها المليشيات إلى جبهات حرض والتي تحاول من خلالها كسر الحصار عن المجاميع الحوثية المحاصرة في المدينة.

واختتم المصور الحربي بقوله: "اقسم لكم بالله ما فكوا الحوثيين الحصار ولا تقدموا شبر واحد مما قد تحرر صدقونا من قلب الحدث اكلمكم الجيش يطبق عليهم حصار خانق وأكثر من 1000 مقاتل حوثي داخل مدينة حرض".


وكانت مليشيا الحوثي قد شنت هجوما واسعا، استمر لأكثر من 30 ساعة، حاولت من خلاله المليشيات استعادة السيطرة على المواقع التي خسرتها الأيام الماضية في حرض.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن كل المحاولات الحوثية باءت بالفشل، وتمكنت القوات الحكومية من صد هجمات مستميتة للمليشيات وكبدتها خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح.

ولليوم الرابع على التوالي، تحقق قوات الجيش الوطني، تقدمات في عدة محاور بمدينة حرض، وذلك في إطار عملية عسكرية تعرضية، اطلقتها قوات المنطقة العسكرية الخامسة وتمكنت خلالها من تحرير مناطق ومواقع استراتيجية أبرزها معسكر "المحصام" المطل على مدينة حرض من الجهة الشرقية وقطع خطوط إمداد المليشيا وباتت تطوّق عناصر المليشيا داخل المدينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. أول صورة من معسكر ”المحصام” في حرض بعد الإعلان عن سقوط المعسكر بيد الحوثيين  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. أول صورة من معسكر ”المحصام” في حرض بعد الإعلان عن سقوط المعسكر بيد الحوثيين ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. أول صورة من معسكر ”المحصام” في حرض بعد الإعلان عن سقوط المعسكر بيد الحوثيين .

قد تقرأ أيضا