الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. سعودي يعلن طريقة شفاءه من مرض السرطان باستخدم فص ثوم يمني  .. و طبيب  يعلق

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لأحد الأشخاص السعوديين، قال فيه انه تشافى من مرض السرطان، باستخدام “الثوم اليمني”، لمدة 3 أشهر.

وقال الشخص: “كل يوم بأخذ حبتين على الريق في الصباح، وحبتين في المساء، لمدة 3 أشهر، على حسب كلام الوالدة، وعندما ذهبت إلى المستشفى لعمل الفحوصات قال لي الطبيب ما عندك سرطان”.

ومن جانبه علق المختص في أبحاث المسرطنات، الدكتور فهد الخضيري، على مقطع الفيديو المتداول للشخص الذي يزعم تعافيه من مرض السرطان، عقب تناوله فصوص الثوم، صباحًا ومساءً.

قال الخضيري عبر حسابه على موقع تويتر: ” يدور مقطع عن نجاح علاج السرطان بفص ثوم على الريق!، ولا أدري كيف يتم استغفال الناس بمجرد سواليف من مجهول”.

وتابع: “لا أبحاث منشورة ولا رقم ملف طبي للمريض المزعوم؟، واعتقد أن الأبحاث العالمية بعد هذا المقطع ستوقف أبحاثها التي تكلّف سنوياً 50 مليار دولار للبحث عن علاج للسرطان، ونكتفي بالثوم”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. سعودي يعلن طريقة شفاءه من مرض السرطان باستخدم فص ثوم يمني  .. و طبيب  يعلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. سعودي يعلن طريقة شفاءه من مرض السرطان باستخدم فص ثوم يمني  .. و طبيب  يعلق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. سعودي يعلن طريقة شفاءه من مرض السرطان باستخدم فص ثوم يمني  .. و طبيب  يعلق.

قد تقرأ أيضا