الارشيف / اخبار اليمن

من محورين.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على محافظة جنوبية بالتزامن مع احتدام المعارك في أربع محافظات

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، هجوما واسعا على مواقع القوات الحكومية في محافظة الضالع (جنوب اليمن).

ويأتي ذلك بالتزامن مع احتدام المعارك بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية في محافظات مأرب والجوف وحجة وتعز.

وقال المركز الإعلامي لمحور الضالع العسكري، إن القوات المرابطة في قطاعي بتار والجب، أفشلت قبل قليل، هجوما حوثيا شنته المليشيات من مسارين.

وأشار إلى أن الهجوم الحوثي، أعقبه مواجهات عنيفة، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي، استمرت نحو ساعة استخدمت فيها مختلف الاسلحة.

وأكد أن القوات الحكومية تمكنت من كسر الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية، وأجبرت العناصر المهاجمة على التراجع في الوقت الذي سقط فيه العديد منهم بين قتيل وجريح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
من محورين.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على محافظة جنوبية بالتزامن مع احتدام المعارك في أربع محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من محورين.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على محافظة جنوبية بالتزامن مع احتدام المعارك في أربع محافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من محورين.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا على محافظة جنوبية بالتزامن مع احتدام المعارك في أربع محافظات.

قد تقرأ أيضا