الارشيف / اخبار اليمن

  تعاون بين وزارتي التعليم السعودية واليمنية  

اخبار من اليمن بحث وزير التربية والتعليم اليمني طارق سالم العكبري، امس الثلاثاء، بالعاصمة السعودية الرياض مع وزير التعليم السعودي حمد آل الشيخ أوجه التعاون المشترك بين البلدين في التربية والتعليم.

واستعرض الوزيران سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، لاسيما فيما يتعلق بالمجال التربوي والتعليمي، في ضوء اتفاقيات وبرتوكولات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ..

وأشاد الوزير العكبري بتجربة المملكة العربية السعودية المتطورة والمتقدمة في مختلف المجالات التعليمية، مؤكداً الحرص على الاستفادة من هذه التجربة في تطوير التعليم في اليمن وبالذات بمجالات التطور في التعليم العام الثانوي وتطوير المنهجية التعليمية والانشطة المدرسية .

واستعرض خلال اللقاء مدى إمكانية الاستفادة من تقديم الخدمات التعليمية عن بُعد للطلاب والطالبات اليمنيين عبر المنصات الرقمية، واستخدام التقنيات التعليمية..

حضر اللقاء من الجانب اليمني سفير اليمن في المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني ورئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم عبدالله عثمان والمستشار الثقافي بسفارة اليمن عبدالله العولقي بالرياض، ومن الجانب السعودي معالي نائب وزير التعليم للبحث والابتكار الدكتور محمد السديري، ومعالي نائب .الوزير المكلّف الدكتور سعد آل فهيد نائب وزير التعليم ومدير العلاقات العامة بالوزارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
  تعاون بين وزارتي التعليم السعودية واليمنية   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر   تعاون بين وزارتي التعليم السعودية واليمنية  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى   تعاون بين وزارتي التعليم السعودية واليمنية  .

قد تقرأ أيضا