الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تتوعد قطر بسبب اعتقال أحد قياداتها عقب مقابلة تلفزيونية (فيديو)

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي عن اعتقال أحد قياداتها في دولة قطر، وتوعدت الدوحة إذا لم تطلق سراحه.

ودشن ناشطون حوثيون، ووسائل إعلام تابعة لإيران، حملة على موقع تويتر، للمطالبة بإطلاق سراح القيادي والناشط الحوثي صالح الجرموزي في وقت تتكتم السلطات القطرية عن الأمر.

وقالت قناة “الميادين” الممولة من إيران إنّ السلطات القطرية اعتقلت الجرموزي بعد مرور 10 دقائق على مداخلة تلفزيونية على قناة الميادين في الثاني والعشرين من يناير الماضي، أيد خلالها استهداف جماعته لمنشآت مدنية في الإمارات وهاجم التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

وأوضح الحوثيون أن الجرموزي مقيمًا في قطر منذ سنوات ودأب على التعبير في مداخلات مع الإعلام الممول من طهران وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تأييده للحوثيين ومهاجمة السعودية والإمارات والتحالف الذي تقوده المملكة في اليمن.

ويوصف الجرموزي بأنه يمثل الحوثيين في العديد من الفعاليات تحت مسمى ”المنسق العام للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة – قطر“، وهو المصطلح الذي يستخدمه عادة المؤيدون لإيران لتمرير أجندتهم تحت ستار شعار القضية الفلسطينية.

ويروج الجرموزي على حسابه في تويتر أقوال المرشد الإيراني علي خامنئي والشعارات الإيرانية. وهذه أول مرة يتم فيها الحديث عن توقيف قطر لمتهم بالإساءة للإمارات والسعودية منذ اتفاق العلا الذي أنهى الأزمة الخليجية غير المسبوقة، بحسب صحيفة العرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تتوعد قطر بسبب اعتقال أحد قياداتها عقب مقابلة تلفزيونية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تتوعد قطر بسبب اعتقال أحد قياداتها عقب مقابلة تلفزيونية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تتوعد قطر بسبب اعتقال أحد قياداتها عقب مقابلة تلفزيونية (فيديو).

قد تقرأ أيضا