الارشيف / اخبار اليمن

لقاء في شبوة يناقش آفاق تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :

ناقش لقاء موسع عقد اليوم في ديوان محافظة شبوة آفاق تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في المحافظة .

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة احمد الدغاري والوكيلان المساعدان علي الكندي وسالم النسي ومدراء عموم القطاعات والمديريات المعنية وأعضاء الفريق الفني التابع للبرنامج السعودي الذي يزور المحافظة حاليا برئاسة المهندس محمود ياسين، إلى أهم المشاريع الخدمية والتنموية الضرورية والملحة التي ترى المحافظة ضرورة إدخالها ضمن أنشطة وتدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن خلال الفترة القادمة بحسب المديريات والقطاعات .

وفي اللقاء اشاد وكلاء المحافظة بالتوجهات القادمة للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن داخل المحافظة ، مؤكدين بان تلك التدخلات ستلعب دورا هاما ومؤثرا في تنمية وتطوير القطاعين التنموي والخدمي بالمحافظة وبما يساهم بالتالي في تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فيها .

من جانبهم عبر أعضاء الفريق الفني السعودي عن شكرهم وتقديرهم للتسهيلات اللازمة التي تقدمها المحافظة للفريق وهو ما يمكنه من تنفيذ مهامه الميدانية في المحافظة على أكمل وجه .. لافتين إلى انهم سيعملون جاهدين من أجل ضمان حصول المحافظة على نصيبها من تدخلات وأنشطة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لقاء في شبوة يناقش آفاق تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء في شبوة يناقش آفاق تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء في شبوة يناقش آفاق تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

قد تقرأ أيضا