الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة مشاريع منظمة اليونيسيف وتدخلاتها القادمة في مأرب


اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في اليمن فيليب دوميل، مشاريع المنظمة وإمكانية رفع مستوى تدخلاتها وسبل تعزيز الشراكة الإنسانية مع السلطة المحلية خلال الفترة القادمة في كافة المجالات.

وخلال اللقاء استعرض الوكيل آخر مستجدات الوضع الإنساني وأوضاع النازحين في مأرب، وأهم احتياجاتهم الملحة خلال المرحلة الراهنة.. مؤكدا أن تدخلات المنظمات الأممية والدولية العاملة في المجالين الإنساني والإغاثي في المحافظة تغطي أقل من 50 في المئة من احتياجات النازحين في ظل استمرار حركة النزوح إلى المحافظة بشكل يومي.

واعرب الوكيل عن أمله في تعزيز مستوى الشراكة القائمة والعمل على زيادة حجم مشاريع وتدخلات المنظمة القادمة في مأرب للمساهمة في تقليص حجم الفجوة الإنسانية القائمة وتلبي جزءا من احتياجات النازحين المتزايدة وتخفف بعضا من معاناتهم المتفاقمة.

من جانبه عبر المسؤول الأممي عن استيائه من الوضع الإنساني الصعب الذي يعيش فيه النازحون في محافظة مأرب، وما يتعرض له المدنيون، وفي مقدمتهم النساء والأطفال من مخاطر جسيمة تهدد حياتهم وتفاقم من معاناتهم.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لانتشال النازحين من واقعهم البائس وحمايتهم من كافة المخاطر المحدقة بهم، وفي مقدمتها الألغام ..مبديا استعداد منظمته للعمل على حشد المزيد من الشركاء والداعمين الدوليين وتسخير كافة الموارد لتمويل المشاريع التنموية المستدامة التي تساهم في تحسين أوضاع النازحين وتغيير ظروفهم الإنسانية المعيشية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة مشاريع منظمة اليونيسيف وتدخلاتها القادمة في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة مشاريع منظمة اليونيسيف وتدخلاتها القادمة في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة مشاريع منظمة اليونيسيف وتدخلاتها القادمة في مأرب.

قد تقرأ أيضا