الارشيف / اخبار اليمن

خطوات يباركها العالم بشأن اليمن.. وقيادات حوثية تحبس أنفاسها وإيران تصدر توجيهات جديدة للمليشيات

اخبار من اليمن قال الصحفي اليمني، أحمد عايض، مساء الخميس، إن المشهد اليمني يشهد تطورات جديدة، مؤكدا أن هناك تحركات حاسمة بدعم دولي كبير لإعادة تصنيف مليشيا الحوثي الانقلابية كمنظمة إرهابية.

وأشار إلى مجلس الأمن القومي الأمريكي منفتح لإعادة تصنيف ‎الحوثيين كمنظمة إرهابية، فيما الخارجية الأمريكية تدعم عقوبات على قيادات حوثية، ووصف هذه التطورات بـ"‏خطوات يباركها كل أحرار العالم".

كما أوضح أن الاجتماع الذي عقده البيت الأبيض، الجمعة الماضية، لبحث إمكانية إعادة تصنيف ‎الحوثيين كارهابيين، جعل قيادات مليشيا الحوثي تعيش لحظات تحبس أنفاسها، في انتظار العقوبات التي سيتم اتخاذها بحق المليشيات وقيادتها

وقال عايض في تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن إيران وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لها، إلى التصعيد العسكري ضد المملكة العربية السعودية.

وأكد أن توجيه ايران لمليشياتها بالتصعيد، قوبل بتوعد التحالف العربي بالرد القاسي، واعلانه إنه سيقصف نقاطا حاسمة بالعاصمة صنعاء، وطالب المدنيين إخلاء مواقع مدنية مستخدمة عسكريا خلال 72 ساعة المقبلة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطوات يباركها العالم بشأن اليمن.. وقيادات حوثية تحبس أنفاسها وإيران تصدر توجيهات جديدة للمليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوات يباركها العالم بشأن اليمن.. وقيادات حوثية تحبس أنفاسها وإيران تصدر توجيهات جديدة للمليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوات يباركها العالم بشأن اليمن.. وقيادات حوثية تحبس أنفاسها وإيران تصدر توجيهات جديدة للمليشيات.

قد تقرأ أيضا