أعمال مسح وتسوية بمعسكر 7 اكتوبر بأبين لانشاء ميادين رياصة وتدريب واستعراض عسكري

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
بتكليف من الاخ قائد الحزام الامني بابين عبداللطيف السيد تجري أعمال المسح وتسوية التربة لانشاء ميدانا للتدريب والاستعراضات العسكرية وملاعب لكرتي القدم والطائرة في معسكر 7أكتوبر التابع لقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بالمحافظة.

وفي هذا الصدد قال الأخ ثابت السعدي مدير العلاقات العامة الحزام الأمني والتدخل السريع بابين إلى أن عملية الإعداد والتهيئة لميادين التدريب والملاعب يأتي في إطار ايجاد ظروف ملائمة للإعداد النفسي والبدني والرياضي لمنتسبي الحزام والتدخل السريع وتنمية المهارات الرياضية والبدنية .
إلى ذلك قال اشار النائب الثاني لقوات الحزام الأمني والتدخل السريع فكري سعيد أن لديهم برامج وخطط تدريبية ورياضية يجري الإعداد لها وتأتي أعمال المسح والتسوية لإنشاء ميادين تدريب وملاعب رياضية في هذا السياق وإعداد المقاتلين بدنيا وذهنيا يتطلب مثل هذه الأعمال تنفيذا لتوجيهات الاخ القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين

أعمال مسح وتسوية بمعسكر 7 اكتوبر بأبين لانشاء ميادين رياصة وتدريب واستعراض عسكري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعمال مسح وتسوية بمعسكر 7 اكتوبر بأبين لانشاء ميادين رياصة وتدريب واستعراض عسكري، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعمال مسح وتسوية بمعسكر 7 اكتوبر بأبين لانشاء ميادين رياصة وتدريب واستعراض عسكري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق