الارشيف / اخبار اليمن

إعلان بشأن فتح منفذ الطوال أمام المسافرين والبضائع .. الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة لكل اليمنيين

اخبار من اليمن ألمحت الحكومة اليمنية، إلى فتح أهم وأكبر منفذ بري يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية، عقب تحرير مدينة حرض الاستراتيجية بمحافظة حجة.

وأكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، بعد زيارته أبطال الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة و«ألوية اليمن السعيد» في مدينة حرض بمحافظة حجة، أن تحرير مدينة حرض سيكون مقدمة لتحرير بقية مدن ومناطق السهل التهامي التابع لمحافظة حجة الذي يشكل قرابة نسبة 30% من مساحة المحافظة.

وأضاف أن تحرير المدينة سيكون ‘‘مقدمة لإعادة فتح منفذ الطوال والميناء البري أمام حركة المسافرين والبضائع، وعودة مظاهر الحياة إلى المدينة، واستقبال أهلها، وتعميرها بالشكل الذي سيعود بالفائدة على اليمن عموماً، كونه أهم منفذ بري يربط اليمن بالمملكة’’.

ودعا الوزير الإرياني، خلال زيارة ميدانية إلى مدينة حرض، ابناء المحافظات التي تقع تحت سيطرة مليشيات الحوثي الارهابية الى الحفاظ على ابنائهم وعدم الزج بهم الى المعارك العبثية التي لا طائل منها سوى ارضاء غرور الحوثي واستيلاءه على السلطة بالقوة..داعيا ابناء حجة على وجه الخصوص الى الالتفاف حول الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم الجهود في تطبيع الاوضاع في مدينة حرض وكافة المديريات المحررة وعودة الحياة الى هذه المناطق، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان بشأن فتح منفذ الطوال أمام المسافرين والبضائع .. الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة لكل اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان بشأن فتح منفذ الطوال أمام المسافرين والبضائع .. الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة لكل اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان بشأن فتح منفذ الطوال أمام المسافرين والبضائع .. الحكومة الشرعية تزف بشرى سارة لكل اليمنيين.

قد تقرأ أيضا