الارشيف / اخبار اليمن

اول اجراء تتخذه القيادات الحوثية في العاصمة صنعاء بعد تهديد التحالف وطلبه اخلاء المواقع خلال 72 ساعة

اخبار من اليمن غادرت قيادات حوثية منازلها في العاصمة صنعاء وضواحيها يوم امس الخميس بعد تهديدات دول التحالف العربي باستهداف أي أهداف مدنية حولتها المليشيا مؤخرا للأعمال العسكرية.

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني أن قيادات حوثية من الدرجة الأولى والثانية بدأت في مغادرة منازلها بعد تهديدات التحالف باستهداف أي أهداف مدنية حولتها المليشيا مؤخرا للأعمال العسكرية لاستهداف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي كان آخرها محاولة استهداف مطار أبها في السعودية .

وأضافت المصادر أن القيادات الحوثية سابقة الذكر غادرت منازلها بالعاصمة صنعاء و ضواحيها ومن المناطق القريبة من الأماكن التي يعتقد أنها تستخدم لإطلاق الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة بدون طيار الملغومة .

وأكدت المصادر أن عملية إخلاء منازل بعض القيادات الحوثية تأتي للمرة الثانية بعد عملية مماثلة قامت بها القيادات الحوثية بوقت سابق بعد تلقي القيادات الحوثية أومر من جهاز الأمن والمخابرات الحوثية بذلك .

وأعلن التحالف العربي يوم امس اعتراض طائرات مسيرة حاولت استهداف مطار أبها الدولي وسط أنباء تتحدث عن سقوط إصابات باوساط الأعيان المدنية مهددا بقصف نقاط حاسمة بصنعاء مطالبا من المدنيين بإخلاء المواقع المدنية التي تستخدمها المليشيا عسكرياً خلال الـ72 ساعة القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اول اجراء تتخذه القيادات الحوثية في العاصمة صنعاء بعد تهديد التحالف وطلبه اخلاء المواقع خلال 72 ساعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول اجراء تتخذه القيادات الحوثية في العاصمة صنعاء بعد تهديد التحالف وطلبه اخلاء المواقع خلال 72 ساعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول اجراء تتخذه القيادات الحوثية في العاصمة صنعاء بعد تهديد التحالف وطلبه اخلاء المواقع خلال 72 ساعة.

قد تقرأ أيضا