الارشيف / اخبار اليمن

قوات الجيش تباغت الحوثيين في 3 جبهات بمارب وتخترق تحصيناتهم .. ووصول المعارك إلى مناطق جديدة

اخبار من اليمن شهدت ثلاث جبهات بمحافظة مارب، معارك عنيفة، خلال الساعات الماضية، أسفرت عن مصرع العشرات من عناصر مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر عسكرية، اليوم الاثنين، إن أكثر من أربعين عنصراً حوثياً، لقوا مصرعهم في الجبهتين الجنوبية والغربية لمأرب، خلال الساعات الماضية، عقب وصول قوات الجيش الوطني إلى مناطق جديدة.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من تحقيق مكاسب ميدانية بالسيطرة على مواقع كانت تتمركز فيها الميليشيات في المساحة المفتوحة بين قرون البور وجبل اللجمة شرق جبل البلق، فضلا عن محيط جبل الردهة باتجاه عقبة ملعاء في الجبهة الجنوبية، بحسب موقع العربية.

بدورها، أكدت مصادر ميدانية اشتداد المعارك في الجبهة الغربية وتحقيق اختراق في التحصينات الدفاعية للميليشيات باتجاه قرية الزور خلال الساعات الماضية بعد قيام الجيش الوطني بهجوم واسع امتد حتى روضة جهم.

كما أحبطت قوات العمالقة محاولات حوثية بالتسلل عبر سلاسل جبلية وأودية إلى أسفل عقبة ملعاء من الناحية الجنوبية وكبدت الميليشيات خسائر كبيرة.

وتأتي تلك التطورات بعدما بدأت قوات الجيش الوطني والمقاومة تنفيذ مرحلة جديدة من الهجوم لتحرير مديريات جنوب مأرب، بعد تأمين مواقع صحراوية واسعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات الجيش تباغت الحوثيين في 3 جبهات بمارب وتخترق تحصيناتهم .. ووصول المعارك إلى مناطق جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش تباغت الحوثيين في 3 جبهات بمارب وتخترق تحصيناتهم .. ووصول المعارك إلى مناطق جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش تباغت الحوثيين في 3 جبهات بمارب وتخترق تحصيناتهم .. ووصول المعارك إلى مناطق جديدة.

قد تقرأ أيضا