الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. زراعة الموت في مواد البناء (كمية قليلة كفيلة بقتل العشرات)

اخبار من اليمن داخل المكعبات الاسمنتية التي تستخدم في البناء تتم زراعة الموت من قبل القاتل الذي لا يأبه لمن يهدي الموت وأين يزرعه.

ويظهر مقطع فيديو متداول تابعه "المشهد اليمني" بلكة أو طوبة داخل حوش في قرية جعدر بمديرية عين غرب محافظة شبوة زرعت مليشيا الحوثي الانقلابية بداخلها عبوة ناسفة ووضعتها بداخل الحوش تتربص بحياة العشرات من المدنيين من أهالي المنزل والقرية والمارة.

ويظهر الفيديو بلكة أو طوبة زرعت مليشيا الحوثي الانقلابية بداخلها عبوة ناسفة دون أي أثر يشير إلى أنها ملغومة مما يجعل من الصعب التعرف عليها وقد تمكنت الفرق الهندسية العاملة في نزع الألغام من التعرف عليها خلالها بحثها عن الألغام والمتفجرات التي زرعتها مليشيا الحوثي الارهابية في تلك المنطقة.

تلك العبوة التي زرعتها مليشيا الحوثي داخل مادة البناء تلك كفيلة بقتل العشرات في حال انفجرت، وغيرها الكثير مما زرعته مليشيا الحوثي الارهابية ويهدد حياة المئات من اليمنيين في مناطق مختلفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. زراعة الموت في مواد البناء (كمية قليلة كفيلة بقتل العشرات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. زراعة الموت في مواد البناء (كمية قليلة كفيلة بقتل العشرات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. زراعة الموت في مواد البناء (كمية قليلة كفيلة بقتل العشرات).

قد تقرأ أيضا