الارشيف / اخبار اليمن

مصرع قيادات حوثية والعشرات من الأفراد بجبهات القتال بحرض بينهم قائد التدخل السريع (أسماء)

اخبار من اليمن لقي عدد كبير من الحوثيين مصرعهم بينهم قائد كتائب التدخل السريع الحوثية في جبهات القتال المشتعلة في حرض بمحافظة حجة .

وقالت مصادر طبية في عبس وحجة ومصادر عسكرية مطلعة في التحالف، ان قتلى الحوثيين يتجاوز الرقم ٥٠٠ قتيل خلال المعارك الأخيرة في حرض منذ ٢ فبراير ٢٠٢٢.

وأفادت مصادر ميدانية أن القيادي الحوثي زيد مطهر أحمد الشريف والذي ينتحل منصب قائد ما يسمى بكتائب التدخل السريع في مدينة حرض بمحافظة حجة لقي مصرعه مع غالبية أفراد كتائبه .

وأضافت المصادر أن من بين القتلى الحوثيين الذين لقوا حتفهم بمدينة حرض القيادي الحوثي لؤي عبد العزيز محمد الورفي والمكنى بحيدر ويعد من أبناء منطقة حرض نفسها والدكتور فؤاد مهيوب الفقيه والقيادي الحوثي محمد الناصر والذي يشغل قيادة كتيبة مشاة حوثية .

وأكدت المصادر أن العشرات من العناصر الحوثية الصغيرة لقوا حتفهم من خلال عملية انتحارية بالدراجات النارية " المتروات " في محاولة من الحوثيين استعادة ما فقدوه خلال الأيام الماضية .

وكشفت مصادر طبية للمشهد اليمني مساء أمس أن الحوثيين أعادوا دفعة كبيرة من قتلاهم إلى محافظة صنعاء والذين لقوا حتفهم بعد محاولة المليشيا استعادة مواقعهم الساقطة وهم : حامس مسعد عايض البهمي - مديرية أرحب - والملازم أول أحمد صبر ناجي صبر - مديرية نهم - النقيب جميل محمد صالح هاشم - مديرية همدان - وعبد الولي مجلي أحمد المارح - مديرية بني حشيش - وائل علي علي مانع - مديرية بني حشيش - النقيب أحمد خميس والملازم أول عبدالله عزالدين والملازم أول محمد خميس -مديرية بني حشيش - والمقدم ناصر أحمد أحمد الكنز - مديرية بني مطر- والملازم ثاني ماهر علي عبدالله بشير - مديرية سنحان - والملازم ثاني ميكائيل صالح أحمد المعافاء -مديرية همدان - الملازم ثاني ناجي محسن الوظيني - مديرية الحيمة الداخلية والنقيب صالح صالح أحمد الحمزي - مديرية بني حشيش - والنقيب نجيب محمد يحيى الملحاني - مديرية الحيمة الداخلية - وخالد محمد علي عياش - مديرية بني بهلول - وإبراهيم محمد صالح الجبري - مديرية بني مطر- والرائد وليد عبدالله علي الظبي - مديرية بني حشيش - والمقدم يحيى محمد أحمد عبدالحق - مديرية الحيمة الخارجية - النقيب أحمد يحيى أحمد حيدر - مديرية همدان - وحاتم عبدالله علي النهمي - مديرية بني حشيش- والعميد محمد محمد الكينعي ومازن محمد الكينعي - مديرية الحيمة الداخلية-

والنقيب أسامة يحيى الهمداني والملازم أول أكرم مجاهد خضير - مديرية همدان - محمد محمد زمر وسيف ناجي شجين - مديرية خولان الطيال .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع قيادات حوثية والعشرات من الأفراد بجبهات القتال بحرض بينهم قائد التدخل السريع (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع قيادات حوثية والعشرات من الأفراد بجبهات القتال بحرض بينهم قائد التدخل السريع (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع قيادات حوثية والعشرات من الأفراد بجبهات القتال بحرض بينهم قائد التدخل السريع (أسماء).

قد تقرأ أيضا