الارشيف / اخبار العرب والعالم

إتحادي "يونا" و"إيبو" يوقعان مذكرة تفاهم مع وزارة الإعلام والاتصالات بغامبيا


اخبار من اليمن جدة - سبأنت :

وقعت وزارة الإعلام والاتصالات جمهورية غامبيا بمقر منظمة التعاون الإسلامي اليوم، مذكرة تفاهم مع إتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا"، وإتحاد إذاعات الدول الإسلامية "إيبو"، بحضور الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه.

وأشار طه إلى أن المذكرة تهدف إلى إعطاء الدورة الـ15 لمؤتمر القمة الإسلامي، وإتحاد الإذاعات الإسلامية، وإتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي زخمًا إعلاميًا لافتًا وتنويرًا للرأي العام المحلي والعالمي بنتائج القمة الإسلامية التي يحدونا كل أمل في أن تحظى بتنظيم محكم إن شاء الله.

بدوره، أعرب وزير الإعلام والاتصالات الغامبي ابريما سيلًا عن تطلع حكومة بلاده إلى تنفيذ ما تضمنته المذكرة من أنشطة وبرامج، مؤكدًا أن الغاية منها لا تتمثل فقط في نقل وقائع القمة الإسلامية وقراراتها، وإنما في إيصال وجهة نظر المنظمة ورؤيتها حيال القضايا التي تهم الأمة الإسلامية، والإنسانية، مشددًا على أهمية المذكرة في توفير الدعم الإعلامي لغامبيا خلال تنظيمها للقمة الإسلامية.

من جانبه، أوضح المدير العام لاتحاد الإذاعات الإسلامية الدكتور عمرو الليثي أنَّ المذكرة تمثل ثمرة عمل مشترك ما بين الأجهزة الإعلامية لمنظمة التعاون الإسلامي لتحقيق مزيد من الربط والتواصل ما بين المنظمة ومؤسساتها المختلفة من جانب، وهيئات البث الإذاعي والتلفزيوني من جانب آخر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إتحادي "يونا" و"إيبو" يوقعان مذكرة تفاهم مع وزارة الإعلام والاتصالات بغامبيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إتحادي "يونا" و"إيبو" يوقعان مذكرة تفاهم مع وزارة الإعلام والاتصالات بغامبيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إتحادي "يونا" و"إيبو" يوقعان مذكرة تفاهم مع وزارة الإعلام والاتصالات بغامبيا.

قد تقرأ أيضا