الارشيف / اخبار اليمن

خسائر فادحة.. الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في حرض

اخبار من اليمن كشف الجيش الوطني، عن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك التي يخوضها بمساندة التحالف العربي ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة (شمالي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، إن طيران التحالف العربي دمر الساعات الماضية، دبابة وطقما عسكريا لمليشيا الحوثي بغارة جوية في مدينة حرض.

وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية، تكبدت خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح، جراء الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف، والقصف المدفعي للجيش الذي استهدف تجمعات للمليشيات في مدينة حرض.

وقال إن عدد من القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي، سقطوا بست غارات جوية لمقاتلات التحالف بمديرية حرض.

مؤكدا أن الغارات دمرت خمس دوريات عسكرية "أطقم" ودبابة وعربة بي ام بي ومخزنين للأسلحة في القرى الواقعة شرقي مديرية حرض، أعقبها انفجارات عنيفة وتصاعد للدخان والسنة اللهب.

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش الوطني في المنطقة الخامسة اثنين مدفع هاون عيار 120 وثلاثة اطقم عسكرية وتجمعات للمليشيا شرقي المديرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خسائر فادحة.. الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خسائر فادحة.. الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في حرض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خسائر فادحة.. الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في حرض.

قد تقرأ أيضا