الحوثيون يهاجمون الرئيس السابق” علي صالح” ويتهمون التحالف بالسعي لأطماع احتلالية في اليمن!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هاجمت مليشيا الحوثي الانقلابية، الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، متهمة اياه بالتسبب في  الدعوات الانفصالية التي يجري العمل من أجل تحقيقها حالياً.

وقال الناطق الرسمي للحوثيين محمد عبدالسلام في حديث صحفي، للثورة نت  الخاضعة للحوثيين، بمناسبة عيد الوحدة،إن إشكالات الماضي التي حصلت بسبب سوء إدارة النظام السابق للبلاد كانت سببا أساسياً فيما يعاني منه الوطن وخاصة دعوات التقسيم.
وأضاف:  النظام السابق استهدف مختلف المناطق اليمنية بحروب ولا نعتبرها كذلك مبررا للمطالبة بدعوات التقسيم والتمزيق لأي جهة .

وتابع : إذا كانت هناك قضايا أو حقوق فتحل في إطار الحوار اليمني-اليمني وبما يحقق المصالح المشتركة وإعادة الحقوق لأهلها.

وأكد عبدالسلام أن دعوات التفتيت والتمزيق تحت مظلة التحالف هي أطماع مهزوزة مرتبطة ـ بما سماها ـ مشاريع الاحتلال وهي تعبير عنه ولا مصلحة فيها لأي يمني، مشيراً بأن التراب اليمني هو جزء من هوية الوطن ويعني كل أبناء الشعب اليمني بلا استثناء.
 

الحوثيون يهاجمون الرئيس السابق” علي صالح” ويتهمون التحالف بالسعي لأطماع احتلالية في اليمن! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يهاجمون الرئيس السابق” علي صالح” ويتهمون التحالف بالسعي لأطماع احتلالية في اليمن!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يهاجمون الرئيس السابق” علي صالح” ويتهمون التحالف بالسعي لأطماع احتلالية في اليمن!.

0 تعليق