الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. الجيش ينشر مشاهد لمعارك عنيفة يخوضها ضد مليشيا الحوثي في حجة

اخبار من اليمن نشر المركز الاعلامي للقوات المسلحة مشاهد من المواجهات التي تخوضها قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة حجة.

وتظهر المشاهد التي تابعها "المشهد اليمني" وهنا يعيد نشرها جانب من المواجهات العنيفة التي تخوضها قوات المنطقة الخامسة ضد مليشيا الحوثي، إضافة إلى تصريحات للقيادة العسكرية الميدانية حول سير المعارك.

وتكبدت مليشيا الحوثي الإيرانية اليوم الخميس خسائر فادحة في العتاد والأرواح بنيران أبطال الجيش ومقاتلات تحالف دعم الشرعية، في جبهة عبس شمالي محافظة حجة.

وخاضت قوات الجيش معارك شرسة، بعد أن تمكنت من كسر هجوم للمليشيا في جبهة بني حسن، بالتزامن مع ضربات مركزة للمدفعية، دكت عدداً من المواقع والتجمعات الحوثية في مواقع متفرقة من الجبهة ذاتها.

وأدت ضربات المدفعية إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير أطقم بما عليها من عتاد وأفراد.

بينما كثفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية من الغارات الجوية التي استهدفت تجمعات وآليات المليشيا، لتسفر الغارات على قتل وإصابة العشرات من العناصر وتدمير آليات ومعدات قتالية مختلفة، منها دبابة.

وتمكنت الدفاعات الجوية التابعة للمنطقة الخامسة من إسقاط عشر طائرات مسيرة انتحارية للمليشيا أثناء المعارك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. الجيش ينشر مشاهد لمعارك عنيفة يخوضها ضد مليشيا الحوثي في حجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. الجيش ينشر مشاهد لمعارك عنيفة يخوضها ضد مليشيا الحوثي في حجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. الجيش ينشر مشاهد لمعارك عنيفة يخوضها ضد مليشيا الحوثي في حجة.

قد تقرأ أيضا