عدن .. مسلحون يعترضون سيارة تحمل مرتبات النيابة في أبين وينهبون 40 مليون ريال

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن مسلحين مجهولين في خور مكسر، مساء الثلاثاء، من اعتراض سيارة محملة بمرتبات موظفي النيابة العامة في أبين ونهبوا مبلغ 40 مليون ريال كانت على متنها.

وقالت مصادر محلية وفقاً لـ "المصدر أونلاين"  إن المسلحين الملثمين اعترضوا سيارة النيابة وأٍوقفوها بالقوة ثم نهبوا النقود التي كانت محملة على متنها بقوة السلاح.

وبحسب المصدر فإن الموظف المعني بصرف مرتبات النيابة العامة، استلم المبلغ من مبنى البنك المركزي وبعد مغادرته وبحوزته المبلغ المخصص كمرتبات أعترض المسلحون طريقه بينما كان عائدًا إلى أبين.

وهذه هي المرة الثانية خلال عام التي تنهب فيها مرتبات إحدى المؤسسات الحكومية في محافظة أبين، ففي أغسطس من العام 2018 أعترض مسلحون ملثمون سيارة تابعة لمكتب التربية والتعليم في المحافظة، ونهبوا حوالي 76 مليون ريال من مرتبات معلمي المحافظة.

عدن .. مسلحون يعترضون سيارة تحمل مرتبات النيابة في أبين وينهبون 40 مليون ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن .. مسلحون يعترضون سيارة تحمل مرتبات النيابة في أبين وينهبون 40 مليون ريال، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن .. مسلحون يعترضون سيارة تحمل مرتبات النيابة في أبين وينهبون 40 مليون ريال.

إخترنا لك

0 تعليق