الارشيف / اخبار اليمن

قيادي جنوبي يعرض الحماية والزواج من الفتاة التعزية خاطفة ”طليقها”

اخبار من اليمن عرض قيادي جنوبي، اليوم السبت، الحماية والزواج من الفتاة اليمنية التعزية خاطفة "طليقها".
وقال القيادي في المقاومة الجنوبية، الشيخ سالم الخليفي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏اذا صح الخبر بأن تغريد دافعت عن شرفها بعدما خذلوها أمن وقيادات تعز فاهلاً بها في الجنوب تحت حمايتي والزوجة الرابعة لي إن رغبت في ذلك".
وأثارت تغريدة الخليفي ردود فعل يمنية متباينة.
وكانت المواطنة تغريد الشرعبي أصدرت بلاغا توضيحيا بشأن اختطافها لطليقها على خلفية مطالبتها بحقوقها الشرعية والقانونية كزوجة أولا ثم كمطلقة بعد ذلك، بعد أن طرقت كل الأبواب الرسمية والقبلية والعائلية، و وقف الجميع عاجزين حتى عن الرد بكلمة طيبة تجبر خاطرها.
وبينت أنها حاولت الانتحار وفشلت ثم نزلت عدن ولجأت إلى بعض أقاربها، ليحلق طليقها ويطاردها الى هناك ولم يكتف بما فعل، بل يبتزها ويهددها بالصور، وابلغت أمن عدن بذلك.
وبحسب مذكرة صادرة عن إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز الى مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي، نشرها " المشهد اليمني "، في وقت سابق، فإن فتاة تدعى تغريد قائد غالب الشرعبي قامت باختطاف المجني عليه مبارك سلطان محمد محمد الوافي يوم الإثنين الموافق 2022/2/7م.
وأوضحت المذكرة أن المجني عليه ما يزال مختطف منذ ذلك التاريخ وإن إدارة البحث توالي محاضر جمع الإستدلالات والبحث والتحري حول واقعة الاختطاف.
ودعت المذكرة إلى سرعة ضبط المتهمة وإرسالها إلى الشرطة لاستكمال الاجراءات والإحالة الى جهة الاختصاص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي جنوبي يعرض الحماية والزواج من الفتاة التعزية خاطفة ”طليقها” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي جنوبي يعرض الحماية والزواج من الفتاة التعزية خاطفة ”طليقها”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي جنوبي يعرض الحماية والزواج من الفتاة التعزية خاطفة ”طليقها”.

قد تقرأ أيضا