الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل جديدة حول مقتل شقيق محافظ شبوة السابق بن عديو وتطورات القضية وتبعاتها (صور)

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية عن تفاصيل جديدة حول مقتل الشيخ سعيد بن صالح بن عديو شقيق محافظ محافظة شبوة السابق محمد صالح بن عديو على يد مسلحين قبليين صباح اليوم السبت.

وقالت المصادر لـ "المشهد اليمني" إن عناصر قبلية مسلحة من أسرة آل ناجعة من قبيلة لقموش التي تنتمي إليها أسرة بن عديو أقدمت صباح اليوم على قتل الشيخ سعيد صالح بن عديو شقيق محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو، أثناء مشاركته في تشييع جثمان الشيخ محمد عبدالقادر جلصوم بعد أن نصبوا له كميناً في منطقة الحنانة ببلاد آل مسعود بني كازم بمديرية حبان شرقي محافظة شبوة.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت بين آل مسعود بني كازم وآل ناجعة لقموش على خلفية اقدام الاخيرة على قتل ضيفها المتواجد على ارضها واثناء مشاركته تشييخ احد شيوخ قبيلتها.

وأكدت المصادر أن آل ناجعة اعترفوا بالخطأ الذي ارتبكوه وقدموا حكم لأسرة آل مسعود بني كازم على ما أقدموا عليه من قتل لضيفهم بن عديو وعلى أرضهم وأثناء مشاركة في تشييع الشيخ محمد عبدالقادر جلصوم أحد شيوخ بني كازم.

وأشارت المصادر إلى أن الكمين المسلح الذي نفذه آل ناجعة بحق بن عديو والذي اسفر عن مقتله أسفر أيضاً عن إصابة كلاً من علي يسلم بن لكسر ووليد بن ناصر وابن الصحاف.

وأوضحت المصادر أن الوضع لا يزال متوتراً بين أسرتي آل بن عديو وآل ناجعة اللتين تنتميان إلى قببيلة لقموش على خلفية اقدام الاخيرة على قتل الشيخ سعيد بن عديو.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل جديدة حول مقتل شقيق محافظ شبوة السابق بن عديو وتطورات القضية وتبعاتها (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جديدة حول مقتل شقيق محافظ شبوة السابق بن عديو وتطورات القضية وتبعاتها (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جديدة حول مقتل شقيق محافظ شبوة السابق بن عديو وتطورات القضية وتبعاتها (صور).

قد تقرأ أيضا