الارشيف / اخبار اليمن

مصدر يكشف طبيعة الوضع في مأرب وحقيقة ما يحدث

اخبار من اليمن اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الأمن وعناصر مسلحة بمحافظة مأرب مساء السبت بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات الأمن شرعت في بناء مركز مراقبة بالقرب من مقبرة الشهداء شرقي مدينة مأرب ما أسفر عن اندلاع مواجهات مع مسلحين قبليين قيل أنهم ينتمون لقبيلة آل جلال وسط اتهامات لاستغلال الموقف من قبل عناصر أخرى.

وأكد المصدر أن المواجهات لا تزال مستمرة حتى اللحظة من كتابة الخبر بمختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة والثقيلة وسط شكوك حول استغلال الموقف من قبل جهات مندسة نظراً لوقوف رجال قبيلة آل جلال مع الجيش والأمن واتساع رقعة المواجهات وشراستها ما يشير إلى دخول أطراف أو عناصر مندسة على خط المواجهات ومشاركتها في القتال ضد قوات الأمن والجيش.

وأوضح المصدر أن استمرار المواجهات تعرض حياة المدنيين في مسرح المواجهات للخطر بما فيهم أبناء قبيلة آل جلال الذين أصبحتهم العديد من منازلهم مسرح للعمليات التي أصبحت تبدو ملامحها خارجة عن سيطرتهم وعدم رغبتهم في استمرارها وتحويل أرضهم إلى ساحة حرب ومنطقة للاستغلال من قبل الجهات المغرضة والمعادية للدولة والتي قد تكون تتلقى دعماً من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشار المصدر إلى وجود مساعي لمحافظ محافظة مأرب مع كبار قبائل عبيدة بما فيها قبيلة آل جلال لاحتواء الموقف ووقف المواجهات التي لا تزال مستمرة حتى اللحظة من كتابة الخبر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصدر يكشف طبيعة الوضع في مأرب وحقيقة ما يحدث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يكشف طبيعة الوضع في مأرب وحقيقة ما يحدث، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يكشف طبيعة الوضع في مأرب وحقيقة ما يحدث.

قد تقرأ أيضا