الارشيف / اخبار اليمن

علماء ودعاة من اليمن يعلنون موقفهم من عملية ”حرية اليمن السعيد”

اخبار من اليمن بحضور عدد من علماء ودعاة اليمن، أقام برنامج التواصل مع علماء اليمن، اليوم، بالعاصمة السعودية الرياض، ندوة بعنوان (حرية اليمن السعيد.. تكامل الأهداف ووحدة المصير).

واكد مستشار رئيس الجمهورية الدكتور محمد العامري، على أهمية توحيد الجهود لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة مؤسسات الدولة، وعودة الأمن والاستقرار في ربوع اليمن.. موضحاً بأن الجماعات الطائفية وعلى رأسها مليشيا الحوثي المرتبطة بالنظام الإيراني تنشر الفتن والتفريق ليسهل عليهم السيطرة على المجتمع وحكمه بالقوة.

واشار العامري، الى ان المسؤولية مشتركة بين جميع المكونات.. داعياً الى انتهاج سياسة إعلامية تجمع ولا تفرق، وتعلي من القيم الدينية والوطنية، فالجميع في خطر واحد، والحوثي ضد الجميع.. مثمناً وقوف المملكة العربية السعودية مع اليمن والحكومة الشرعية، وتقديمها الدعم السخي في مختلف الجوانب.

من جهته استعرض ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس ناصر الشهري، مشاريع البرنامج منذ تأسيسه في 2018م..موضحاً بأن البرنامج نفذ حتى اليوم أكثر من 207 مشروعاً في مختلف المحافظات بعضها اكتمل وبعضها تحت الإنجاز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
علماء ودعاة من اليمن يعلنون موقفهم من عملية ”حرية اليمن السعيد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر علماء ودعاة من اليمن يعلنون موقفهم من عملية ”حرية اليمن السعيد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى علماء ودعاة من اليمن يعلنون موقفهم من عملية ”حرية اليمن السعيد”.

قد تقرأ أيضا