الارشيف / اخبار اليمن

الارياني: استهداف مليشيا الحوثي لمأرب بسبعة صواريخ يكشف حالة الهستيريا جراء هزائمها وخسائرها البشرية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ان القصف العشوائي لمليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، للاحياء السكنية في مدينة ‎مأرب الصامدة خلال 24 ساعة الماضية بسبعة صواريخ باليستية، ايرانية الصنع، يكشف حالة الهستيريا التي تعانيها جراء الهزائم النكراء التي لحقت بها، والخسائر البشرية التي تكبدتها جراء مغامراتها العسكرية"‏.

واضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان مليشيا الحوثي الارهابية تواصل استهداف الاحياء السكنية ومخيمات النزوح في مدينة مأرب التي تكتظ بملايين السكان وآلاف الاسر النازحة التي فرت من بطش واجرام المليشيا من مختلف المحافظات، في ظل صمت دولي مخزي وغير مبرر وتقاعس عن القيام بواجباته في إدانة تلك الجرائم، وتوفير الحماية للمدنيين‏".

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي ومنظمات حقوق الانسان بادانة الاستهداف الممنهج للأحياء السكنية والمدنيين في مدينة مأرب، باعتبارها جريمة حرب..داعياً الى العمل على تصنيف مليشيا الحوثي منظمة ارهابية، وملاحقة ومحاكمة قياداتها في المحاكم الدولية باعتبارهم مجرمي حرب.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني: استهداف مليشيا الحوثي لمأرب بسبعة صواريخ يكشف حالة الهستيريا جراء هزائمها وخسائرها البشرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: استهداف مليشيا الحوثي لمأرب بسبعة صواريخ يكشف حالة الهستيريا جراء هزائمها وخسائرها البشرية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: استهداف مليشيا الحوثي لمأرب بسبعة صواريخ يكشف حالة الهستيريا جراء هزائمها وخسائرها البشرية.

قد تقرأ أيضا